
تم اليوم بأمر من والي الحوض الغربي توقيف توزيع المياه في قرية نبكة حيث تم حفر ثلاثة آبار من أجل توزيع الماء الصالح للشرب لساكنة المنطقة
وتم توقيف توزيع المياء بعد أن بلغ حفر الأنابيب التي توزع الماء 7كلم دون إعطاء لأسباب توقيف العمل وماهي دوافع ذالك







