كشف تقرير لوكالة الاخبار ان وزارة الصحة قد سحبت مبلغا معتبرا من المبلغ المخصص لتكوين عمال الوزارة دون يتم صرف المنح من المبلغ المسحوب ، و قد كشف التقرير الذ اعتمد على الخزينة العمومية ان الوزارة صرفت فعلا ،في حين يشتكي المبتعثين من عدم حصولهم على المنح السنوية
وجاء في تقرير وكالة الاخبار







