
شكلت السفارة الموريتانية بالسنغال لجنة أزمة لمتابعة ملابسات وفاة أحد رعاياها إثر عملية سطو مسلح في مقاطعة زنكشور السنغالية.
وجاء في بيان صادر اليوم عن السفارة أن الضحية، ويدعى الناجي ولد خيري، "تعرض لوابل من الرصاص الحي من عيار 7.62، أمام منزله من قبل المعتدي فأرداه قتيلا".








