
عتذرت الإدارة العامة للشركة الموريتانية للكهرباء "صوملك" لزبنائها عن الانقطاعات الكهربائية في العاصمة نواكشوط يومي أمس الأحد واليوم الاثنين.
وأوضح بيان صادر عن الإدارة العامة للشركة أن سبب الانقطاعات يوم الأحد يعود إلى انقطاع "أحد أطوار الخط عالي الجهد التابع لمنظمة استثمار نهر السنغال".







