
قال بيان صادر عن وزارة الخارجية في بيان لها:" حققت بلادنا البارحة فوزا باهرا خلال الجلسة السابعة عشرة للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الرابعة والسبعين، حيث انتخبت الجمهورية الإسلامية الموريتانية عضوا في مجلس حقوق الإنسان، للفترة 2022-2020 بمجموع 172 صوتا من أصل 187".







